GuidePedia

0

حسب تقرير نشرته مجلة “the International Biographical Centre of Cambridge” الإنجليزية نهاية شهر يونيو الماضي، فقد تم إخيار الأستاذ الباحث محمد بوعشرين من المدرسة العليا للتكنولوجيا بمكناس من بين أفضل 100 باحث مؤثر في العالم برسم التصنيف السنوي “TOP 100 PROFESSIONALS 2015″ الذي تنجزه هذه المجلة كل سنة اعتمادا على المنشورات التي ينشرها الباحثون بمختلف بقاع العالم (انظر الرسالة أسفله).. 

الأستاذ محمد بوعشرين كان من بين ثلاثة باحثين احتلوا المراتب الأولى في مجال ” علوم البيئة” حسب ما نشر مؤخرا المعهد المغربي للمعلومة العلمية والتقنية (IMIST/CNRST) ضمن لائحة أفضل 15 باحثين مغاربة طوال الخمس سنوات الأخيرة (2009-2013) وذلك اعتمادا على قاعدة البيانات الدولية المرجعية Scopus.

محمد بوعشرين في سطور:

الأستاذ محمد بوعشرين من مواليد مدينة مكناس، حاصل على الدكتوراه من جامعة مونبوليه بفرنسا ودكتوراه الدولة من جامعة المولى إسماعيل. نشر أكثر من 100 منشور في مجلات وطنية ودولية وله عدد من الدراسات العلمية في عدد من المجالات العلمية المتعلقة بالبيئة وعلم المواد. كما له إسهامات مختلفة في تنظيم المؤتمرات والتحكيم العلمي والإشراف على الرسائل العلمية. يشتعل حاليا كأستاذ باحث بجامعة المولى إسماعيل ومدير مساعد بالمدرسة العليا للتكنولوجيا.



إرسال تعليق

 
Top