GuidePedia

إرسال تعليق

  1. berit netewajah jida3 ti9eni we ana galo lina mowajihin anak ghadi te9era fe salé jadida berit n3af ina COlgé we lewatai9 mateloba we mrc

    ردحذف
    الردود
    1. السلام عليكم، أنا مستشار أشتغل بجهة الدار البيضاء وليست لدي معلومات مضبوطة بخصوص المؤسسة المستقبلة للجدع التكنولوجي المشترك بجهة الرباط سلا ، عليك أن تسال المستشار في التوجيه الذي يشتغل بالمؤسسة التي تدرس بها وسيمدك بالمعلومات الكافية ان شاء الله بالتوفيق وشكرا على تواصلكم

      حذف
  2. السلام عليكم اود ان اسالكم هل استطيع ان اغير توجيهي في بداية السنة الدراسية الى شعبة الاقتصاد

    ردحذف
    الردود
    1. ما هو مستواك الدراسي الحالي؟ وماهي شعبتك الدراسية ؟ :-?

      حذف
  3. السلام وعايكم كنت أريد من السنة الثالثة إعدادي أن أوجه إلى الجدع التيكنولوجي وبعد استشار الموجه قال بأنه جدع علمي أحسن من أن تسجل في مدرسة بعيدة عن العائلة ويمكن لهدا أن يؤتر حلى دراستك درت جدع علمي وأنا عندي ميوول بزاااف للرياديات رغم نقط متواصعة 16أو17 سألت أستاد الرياضيات سألته فنصحني بعلوم الرياضي وعندما سألت أستادة الفزياء قالت مستواك لا يليق بعلوم رياضية أرجو المساعدة

    ردحذف
  4. السلام عليكم أنا تلميذة في السنة الثالثة إعدادي أنا أوجه إلى الجدع المشترك العلمي عندما سألت أستاذ في مادة الرياضيات قال لي توجهي علمي وانا تعجبني الرياضيات وعندما صوف أنتقل انشاء الله إلى السنة الأولى باكالوريا صوف أفعل علوم الرياضيات ولكن المشكلة هي انني نقاط في مادة العلوم حياة والأرض ما بين 12 إلي 13 هل في نظرك صوف أتوفق في هذه الشعبة

    ردحذف
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يمكنك أن تتوفقي في علوم رياضية لأن هناك توجيه في السنة الأولى البكالوريا شعبة علوم رياضية ب هذه توجه يمكنك أن لا تدرسي علوم الحياة و الأرض بمقابل ستدرسين علوم المهندس و لن يكون لك حظ في كليات الطب لكن سيكون لك حظ في المدارس المهندسين و كلما يتعلق بهندسة و رياضيات

    ردحذف
  6. السلام عليكم اريد ان اسأل عن المدارس المتواجدة بالحي حسني والتي تتوفر على شعبة الجءع المشترك التكنولوجي

    ردحذف
  7. السلام عليكم أنا في مستوى جدع مشترك علمي وأريد أن أتخصص في مجال المعلوميات بتكوين مهني هل هذا ممكنا

    ردحذف

 
Top