GuidePedia

1

افتتح ملتقى الطالب الدولي يوم الخميس 21 أبريل 2016، بالدارالبيضاء أبواب دورته الخامسة والعشرين بالمعرض الدولي للدارالبيضاء، وستستمر فعاليته إلى غاية 24 أبريل.
ويتضمن برنامج هذه الدورة مجموعة من الورشات التدريبية التي من شأنها إثراء الزوار بمعلومات من أجل تمكينهم من توجيه مستقبلهم بما يناسب اختياراتهم ومستوياتهم.
وتنضم فعاليات هذا الملتقى الدولي تحت الرعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس، وستشارك، حسب المشرفة ”آسية دوداش“، 850 مؤسسة تعليمية بما في ذلك المعاهد العليا والجامعات، ويهدف منظموا هذا المعرض إلى استقطاب ما يناهز 300 ألف زائر موزعين بين طلبة ومهنيي قطاع التعليم والآباء أيضا، كما سيعرف هذا المنتدى مشاركة مجموعة من الدول من بينها الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والبرتغال وروسيا وفرنسا واسبانيا واليابان والصين واكرانيا واستراليا والمانيا وبلجيكا وكندا وسويسرا والإمارات العربية المتحدة وقطر والأردن ولبنان وتونس ومصر.
وسيشارك في تنظيم هذه التظاهرة الطلابية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الاطر ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني ووزارة الشباب والرياضة وجمعية أباء وأولياء الأمور، إلى جانب عدد من المقاولات والسفارات.

إرسال تعليق

  1. مرحبا انا اريد ان أتابع دراستي بفرنسا مع العلم اني حاصلة على الإجازة في البيولوجيا
    كيف يمكنكم مساعدتي و شكرا

    ردحذف

 
Top