GuidePedia

0

شروط وإجراءات التسجيل
- تفتح المباراة في وجه تلامذة الثانية بكالوريا أوحاملي شهادة البكالوريا (الشعب العلمية والاقتصادية)، آخر أجل للتسجيل عبر الأنترنيت هو: 06 ماي 2018.
- يجب ألا يزيد سن المترشحات والمترشحين عن 21 سنة إلى نهاية 31 دجنبر من سنة المباراة( 2018).
- يجب أن يتم التسجيل عبر الموقع: http://www.groupeiscae.ma.
- يسمح بتسجيل واحد فقط لكل مرتشح.
- هام: يجب أن يتوفر المترشح على بريد إلكتروني مفعل وصالح. وسيكون هذا البريد الإلكتروني الوسيلة الوحيدة لاستقبال وصل التسجيل.
- ملء استمارة التسجيل عبر الإنترنت بدقة وبحروف كبيرة( majuscule).مع ضرورة مسك جميع المعلومات المطلوبة في خانات الاستمارة. 
بالنسبة لمترشحي السنة النهائية للبكالوريا 2018، يجب إتمام عملية التسجيل عبر الإنترنت عند ظهور نتائج البكالوريا، وسيتم تحديد الإجراء الواجب اتباعه في الوقت المناسب على الموقع http://www.groupeiscae.ma.

- بالنسبة للوثائق المطلوب الإدلاء بها، يرجى النقر على التبويب "Dépôt Dossier Papier" في الصفحة الرئيسية للموقع http://www.groupeiscae.ma، 
وضع ملف الترشيح الورقي بعين المكان (ISCAE Casa)،  مابين 16 أبريل 2018 و 11 ماي 2018؛
لاتقبل الملفات المرسلة عبر البريد؛
- واجب التسجيل في المباراة هو 700 درهم، غير قابل للاسترداد، تُدفع في عين المكان، لدى إدارة المعهد العالي للتجارة وإدارة المقاولات ISCAE، أو عن طريق تحويلها إلى الخزينة العامة للمملكة (TGR)، العنوان: 
Agence bancaire Place Oued El Makhazine- Casablanca.  
N° : 310.780.1003124001252501.75    
- المترشح(ة) هو المسؤول عن المعلومات التي يدلي بها عند التسجيل. ولإدارة المعهد ISCAE الحق في الإقصاء من اجتياز المباراة، كل مترشح(ة) أدلى بمعلومات غير متطابقة.
- يمكن لإدارة المعهد في أي وقت، أن تطلب من المترشح أن يدلي بما يثبت المعلومات التي تم تقديهما أثناء عملية تسجيله.

لمزيد من المعلومات المرجو زيارة الموقع الرسمي للمعهد: 

إرسال تعليق

 
Top